بلدية الجيزة الجديدة

Get Adobe Flash player

أخي الزائر الكريم ....أختي الزائرة الكريمة ....


بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء المجلس البلدي وموظفو وأهالي بلدية الجيزة الجديدة.

يسعدني أن أرحب بكم في موقعنا على شبكة الإنترنت.

  • هذا الموقع .... جاء للتعريف بهذا الجزء العزيز من الوطن الأعز الأردن الغالي ، تلبية لنداء الواجب وتنفيذا لتوجيهات قيادتنا الهاشمية الحكيمة وحكومتنا الرشيدة وتجسيدا لشعار ـ الأردن أولا ً ـ قولا وعملا.
  • هذا الموقع .... جاء ليلبى طموحات القائد ، صاحب شرعية القيادة والرسالة ، القادم من عمق التاريخ قائدًا لهذه الأمة ، وبانيا لحضارتها وراعيا لأمجادها جلالة الملك المبجل عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه .
  • هذا الموقع .... ثمرة من ثمرات استراتيجية الإصلاح والتطوير التي انتهجتها الحكومة لقطاع البلديات ، ونفذت على ثلاثة محاور إداري وتشريعي ومالي وأوكلت مهمة التخطيط والتنفيذ والمتابعة لوزارة الشؤون البلدية.

ففي فترة وجيزة وبعزم المخلصين من أبناء الوطن حل التوكل محل التواكل والتشكر محل التذمر ، وتقلص الروتين وجُـذرت المؤسسية وكـُوفئ المُجد وصُـوّب المُخطئ ، وعُممت خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة ، ولبست المدن والقرى حلة جديدة فأصبحت البلديات ومنها بـلـديـة الجـيــزة الجـديـدة تحتفظ برصيد دائم في البنوك ، وجهاز إداري وفني مدرب مفعم بحب الوطن يدعمه أسطول من الآليات المتنوعة. ويشرف على إدارته مجلس بلدي طموح مصمم على الاستمرار بالخدمة ويحافظ على منجزات الوطن ويعمل على إتمام ما أسسه الزملاء و يؤسس لمن سيخلفهم في تحمل الأمانة.

  • هذا الموقع .... جاء ليُعرّف الزائر الكريم على بلدية الجيزة الجديدة ، حيث الموقع الرحب بأراضيه والشهم بأهاليه , والذي به تقع بوابة الأردن على العالم مطار الملكة علياء الدولي.

بلدية الجيزة الجديدة .... تتكون من اثنتا عشرة منطقة يسكنها سبعة وخمسون ألف نسمة موزعين على سبعة وثلاثين قرية وبمساحة تزيد على ثلاثة آلاف كيلو متر مربع. ويمر من خلالها الطريق الدولي السريع , والخط الحديدي الحجازي الأردني وفيها الكثير من المواقع السياحية والأثرية تربطها شبكة من الطرق المعبدة وتصلها خدمات الماء والكهرباء والهاتف.

بـلـديـة الجـيــزة الجـديـدة .... بيئة استثمارية ممتازة بها كل ما يحتاجه المستثمر من خدمات ودوائر ومؤسسات حكومية وخاصة. تقدم كل الدعم والعون والمساعدة لكل مستثمر وبكل يسر وسهولة. وبيئة سياحية لمن أراد الاستمتاع بمناظرها الخلابة ومواقعها الأثرية المميزة.

أهلا بكم .... وهاهي صفحات موقعنا ترحب بكم ، وأشكركم على اهتمامكم وأتمنى لكم وقتا ممتعا ومفيدا ، مرحبا باقتراحاتكم وانتقاداتكم التي حتما ستجد منا كل العناية والاهتمام.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.رئيس البلدية

رئيس البلدية